بي واي ويستوكالكهربائية حبل المصعدمقاومة ضعيفة للحريق

  • وقت الافراج:2024-04-22 14:17:38
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:125
  • وصف سريع:

    بي واي ويستوك,عندما يغلق باب الطابق العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك ال

محتوى المقال

عندما يغلق باب الطابق العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

بي واي ويستوكعند تطبيق قوة طبيعية من n إلى أي موقف على أي وجه من وجوه الباب باستخدام جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو ,بي واي ويستوكتستخدم منصة رفع الكهربائية, الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

ميراغواناسلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .


بي واي ويستوكالكهربائية حبل المصعدمقاومة ضعيفة للحريق



مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

منتدى إيقاف الجهاز ( الطوارئ إيقاف التبديل ) يجب أن تكون مرتبة في : ( أ ) خارج الأرض سياج الحماية ؛ ( ب ) حجرة البكرات ( إذا كان الجواب نعم , حجرة البكرات هي الغرفة التي تحتوي فقط على البكرات أو السرعة المحدد والمعدات الكهربائية ؛ ج ) سقف القفص , إذا

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

مرحبا بكم في الاتصال طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


بي واي ويستوكالكهربائية حبل المصعدمقاومة ضعيفة للحريق



وضع البرق حماية الجهاز .

معلومات التوصية تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

السوائل الهيدروليكية يجب أن تبقى نظيفة واستبدالها كل أشهر . عند إصلاح وصيانة وتنظيف المصاعد الكهربائية ,بي واي ويستوكذاتية الحركة الكهربائية مصعد, تأكد من دعم القضبان .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل ,بي واي ويستوكرفع الكهربائية المحمولة, معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

بي واي ويستوكالعازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي , والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .


بيوايويستوكمعلومات المنتج الأخرى
  • فوسنورفع هيدروليكي منصة المنزليةكيفية الصيانة بشكل أفضل

    فوسنورفع هيدروليكي منصة المنزليةكيفية الصيانة بشكل أفضل

  • غرونوبلرفع منصة كهربائيةطريقة الصيانة

    غرونوبلرفع منصة كهربائيةطريقة الصيانة

  • غرونوبلرفع منصة متنقلةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام

    غرونوبلرفع منصة متنقلةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام

  • غرونوبلمقص منصة رفع الجدولاستخدم في الهندسة

    غرونوبلمقص منصة رفع الجدولاستخدم في الهندسة

  • غرونوبلسبائك الألومنيوم نوع رفع منصةكيف تبيع

    غرونوبلسبائك الألومنيوم نوع رفع منصةكيف تبيع

  • بلفورمستودع البضائع مصعدما يجب الانتباه إليه أثناء العمل الموسمي

    بلفورمستودع البضائع مصعدما يجب الانتباه إليه أثناء العمل الموسمي

  • يانغشان1000kva السلطة محول من النوع الجافأداء المنتج وعمر الخدمة

    يانغشان1000kva السلطة محول من النوع الجافأداء المنتج وعمر الخدمة

  • يوهواصغيرة الحجم مصعد لنقل الخضاريسلط الضوء على الصناعة

    يوهواصغيرة الحجم مصعد لنقل الخضاريسلط الضوء على الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات بي واي ويستوكالكهربائية حبل المصعدمقاومة ضعيفة للحريق ، توفر لك بي واي ويستوكالكهربائية حبل المصعدمقاومة ضعيفة للحريق من شركتنا ، وخدمة بي واي ويستوكالكهربائية حبل المصعدمقاومة ضعيفة للحريق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بي واي ويستوكالكهربائية حبل المصعدمقاومة ضعيفة للحريق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بي واي ويستوكالكهربائية حبل المصعدمقاومة ضعيفة للحريق. بي واي ويستوكالكهربائية حبل المصعدمقاومة ضعيفة للحريق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بي واي ويستوكالكهربائية حبل المصعدمقاومة ضعيفة للحريق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!